مشروب باربي: مكونات مشروب باربي ستاربكس

مشروب باربي: مكونات مشروب باربي ستاربكس

استمتع بلذة ومتعة مشروب باربي ستاربكس من خلال مكوناته الفريدة والمنعشة، اكتشف تفاصيل هذا المشروب الرائع عبر موقع ويب صحتي.

ما هو مشروب باربي

مشروب "باربي" هو مشروب منعش ولذيذ يُقدم في سلسلة مقاهي ستاربكس، ويعتبر من المشروبات الصيفية الرائجة، ومكون من مزيج قهوة أو شاي مع حليب ونكهات مثل الفانيليا والفراولة، يتميز بلونه الزاهي وطعمه المميز، اختيار مثالي لمحبي المشروبات المنعشة.

مكونات مشروب باربي ستاربكس

مكونات مشروب "باربي" في ستاربكس تشمل: قهوة (أو شاي)، حليب، سيروب الفانيليا، سيروب الفراولة، وثلج.

اسم مشروب باربي ستاربكس

اسم المشروب هو "مشروب باربي" (Starbucks Barbie Drink).

ستاربكس starbucks

ستاربكس (Starbucks) هي سلسلة مقاهي مشهورة، تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم انتشرت عالمياً. تُعَد واحدة من أبرز العلامات التجارية في تاريخ تحضير القهوة والمأكولات الطازجة. تسعى دائماً لتقديم مشروبات مبتكرة وفريدة لجمهورها العالمي، من خلال مجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، بما في ذلك القهوة المميزة والفرابتشينو المنعش. تمتد فروعها إلى أكثر من 30 ألف فرع حول العالم، مما يؤكد شعبيتها وانتشارها الواسع.

اقرا أيضََا: افضل المشروبات البارده في بارنيز 2023

مشروب باربي ستاربكس

قامت ستاربكس في المملكة العربية السعودية بإطلاق تشكيلة جديدة ومنعشة من المشروبات الصيفية، لإسعاد زبائنها خلال فصل الصيف ومواجهة ارتفاع درجات الحرارة. وقد أطلقت على هذه المشروبات الجديدة اسم "باربي" نسبةً إلى لونها الوردي المنعش. تتضمن هذه التشكيلة مشروبين رائعين:

  1. مانجو دراجون فروت المنعش" (Starbucks Mango Dragonfruit Refresher): يتألف هذا المشروب من تجميع قطع من فاكهة الدراجون فروت والمانجو مع الثلج، مما يجعله مشروبًا منعشًا مثاليًا لفصل الصيف.
  2. دراجون كوكونت المنعش" (Starbucks Dragon Coconut Refresher): يتكون هذا المشروب من تركيبة فريدة من قطع فاكهة الدراجون فروت الممزوجة بحليب جوز الهند، مما يضفي عليه طعمًا منعشًا ومميزًا.

هذه المشروبات الجديدة تجسد تفرد ستاربكس في تقديم تجارب مميزة ومبتكرة لعشاق المشروبات المنعشة خلال فصل الصيف.

كم سعر مشروب باربي ستاربكس

"مشروب باربي" الجديد في سلسلة ستاربكس، تم إطلاقه حديثًا في فروعها بالمملكة العربية السعودية، وقد لاقى إعجاباً واسعًا من زبائنها. هذا المشروب قد تم طرحه لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 2017، ويأتي المشروب بحجمين كبير وصغير وفقًا للاختيار، وإليكم تفاصيل الأسعار:

المشروبالسعر (ريال سعودي)
مانجو دراجون فروت المنعش26
دراجون فروت مع المانجو (الحجم الكبير)32
دراجون كوكونت المنعش26
دراجون كوكونت (الحجم الكبير)32

منيو ستاربكس السعودية

يُمكنك الاطلاع على قائمة مشروبات ستاربكس في المملكة العربية السعودية من خلال الرابط "من هنا". يقدم موقع (هانقرستيشن) الفرصة لتسهيل عملية الطلب والتوصيل إلى جميع المناطق والمدن بالمملكة بكل يسر وسرعة، وذلك نظرًا لتوفر فروع ستاربكس الكثيرة في المملكة والتي تشهد إقبالًا كبيرًا من الزبائن.

ما هو افضل مشروب في ستار باکس؟

مشروب "وايت موكا" هو بالفعل واحد من المشروبات الساخنة الشهيرة في ستاربكس. إنه مزيج لذيذ من القهوة والحليب والشوكولاتة البيضاء، مما يمنحه طعمًا رائعًا ومميزًا. يُعتبر هذا المشروب خيارًا رائعًا لمحبي القهوة والشوكولاتة، ويمكن أن يكون تجربة لذيذة ومريحة خاصةً في الأيام الباردة.

كم نسبة الكافيين في مشروبات ستاربكس؟

الجرعة المفردة من الإسبريسو في ستاربكس إذا كنت تشرب إسبريسو واحداً، فإنه يحتوي على تقريباً 60 مليجرام من الكافيين يمكن أن تكون نسبة الكافيين مختلفة لبعض المشروبات الأخرى في ستاربكس، حسب نوع وحجم المشروب.

اقرا أيضََا: فوائد الشاي الأخضر و أضراره

وصلنا هنا إلى ختام هذه المقالة بعد استكشاف مشروب باربي في ستاربكس وتحليل مكوناته المميزة. تعرّفنا على هذا المشروب اللذيذ والمنعش الذي يجمع بين القهوة أو الشاي ولمسات من الفانيليا والفراولة. يُعد مشروب باربي خيارًا ممتازًا لأنصار النكهات الفريدة والتجربة الشهية في ستاربكس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-